إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تومارSCB13-1600KVA المحولات الجافةما هي النقاط الرئيسية في طريقة التحكم

وقت الافراج: 2022-05-23 05:05:19

طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .تدريجيا ، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .تومار،المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم والابتكار التكنولوجي ، وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .دوللي،مع التطور السريع في المجتمع ، الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ،تومارمحولات التوزيع المعدل، إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل ، وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ،تومارscb11 محول من النوع الجاف،تومارمحول طاقة الرياح مربع، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .


تومارSCB13-1600KVA المحولات الجافةما هي النقاط الرئيسية في طريقة التحكم



عملية تصنيع المحولات الجافةكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .تسرب النفط في حلقة شفة التخصص هو الملك ،ومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


تومارSCB13-1600KVA المحولات الجافةما هي النقاط الرئيسية في طريقة التحكم



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي : يوصي بشدة ،تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياةمحول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء ، مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق ، والأعمال التجارية ، والمطارات ، وبناء الأنفاق ، الشركات الكيميائية ، والمصانع ، وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات