إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كوايلاليعمودي مضخة الطينمفاجأة العملاء

وقت الافراج: 2024-04-22 18:32:20

ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه ، والآخر هو ضخ الغاز في المضخة ، إنشاء فراغ معين ، وإدخال المياه .دقيقة جدا .كوايلالي،   إزالة مضخة مياه : تدوير اليسار مع إزالة مفتاح فك مدخل المياه المشتركة ، مع إزالة اسطوانة النفط أثر على الجزء السفلي من مضخة مدبب الأكمام . بعد المكره هو فضفاض ، تأخذ بها المكره ، تفتق الأكمام ، وإزالة دليل تدفق الإسكان . وهكذا ، المكره دليل تدفق قذيفة ، قذيفة العلوي دليل ، صمام الاختيار ، وما إلى ذلك يتم تفريغها في التسلسل .   على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف ، ولكن عملية عادية من مضخة رمح ختم وثيق الصلة .كونسيبسيون   أولا تثبيت الجبهة مضخة رمح ، ثم تثبيت الخلفية مع مضخة الطين من أسطواني مربع تصفية الصحافة .   ما هو الحل لهذه الحالة ؟   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط ، ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه ، التي تركز أساسا على التفاصيل والظواهر التي تحدث في عملية التشغيل ، والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب ، وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .


كوايلاليعمودي مضخة الطينمفاجأة العملاء



   حتى انها عملية   هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى اهتزاز خطير من جسم المضخة : عدم الاتزان من الدوار الكهربائية التناوب .   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل . ورشة عمل التكلفة ،   يشار إلى التجويف الظاهرة .   عند التعديل ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخة   توقف ، ثم تشديد مع كتلة ، اضغط على الجوز ، وتأمين موقف محوري من الدوار . هذا النوع من مضخة غاطسة الطين يستخدم برميل على شكل قوس عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك ، إذا كان هناك أي مشكلة مع استخدام الوقت الفجوة في المستقبل ، والإفراج عن دعم المشابك أولا ، مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض .


كوايلاليعمودي مضخة الطينمفاجأة العملاء



   بيئة التشغيل المختلفة : مضخة غاطسة مضخة الطين الرأسي هو الفرق الرئيسي بين الغوص . أثناء تشغيل مضخة الطين العمودي ،كوايلاليرمح طويل مشترك، بعض أجزاء من الطين مضخة تغزو الحفرة و لا يمكن أن تتحول تماما . خط الانتاج ،كوايلاليتستخدم مضخة الأنابيب،   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة ، أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة ،كوايلاليانفصال مضخة الطين، وإمدادات المياه ليست على نحو سلس ، فراغ مضخة حشو تسرب خطير ، صمام البوابة أو لوحة صمام إغلاق ليست صارمة .   التحكم في مستوى التحكم : مجلس الوزراء التحكم مجهزة عالية الأداء مفتاح تعويم التبديل ، وفقا للتغيرات في مستوى السائل تلقائيا السيطرة على بدء وإيقاف ضخ المياه .   القيام بعمل جيد في تحديد العمل ، وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .كوايلالي،   القيام بعمل جيد في تحديد العمل ، وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح ، مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات