إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سيارة المنحدرQJ مضخة غاطسةالرد على السؤال

وقت الافراج: 2024-04-24 12:23:00

   عندما تصل إلى مستوى المياه ، تردد العاكسيرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ، إذا كان تدفق صغير جدا ، فتح صمام البوابة .سيارة المنحدر،منفذ المضخة ، خط الاتصال يجب أن تكون متوازية مع منفذ المضخة المحور ) اثنين من مسامير أو تعليق حلقة لوحة ، صعودا وهبوطا رفع مضخة كهربائية ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغهورترن،   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم ،سيارة المنحدرمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحي، وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة ، والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح ، وإزالة لوحة الغلاف اضغط على وسط المكره و ختم المياه .


سيارة المنحدرQJ مضخة غاطسةالرد على السؤال



   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .   وأخيرا ، وفقا لتحديد س و ح اختيار النموذج المناسب من المضخة ، تجدر الإشارة إلى أن في عملية الاختيار ، من حيث المبدأ ، ينبغي اختيار أقرب منحنى أداء المضخة و أداء الجهاز منحنى تقاطع نوع المضخة ، مضخة أفضل نقطة التشغيل ينبغي أن يكون قدر الإمكان في كفاءة مضخة منحنى المنطقة .   عندما تصل إلى قيمة معينة كما يتبخر الماء ،   مضخة غاطسة الطين والمعدات يمكن أيضا اختيار وفقا للاحتياجات الفعلية في استخدام بعض المياه مدخل جهاز الكشف . ارتفاع درجة حرارة جهاز الرصد غالبا ما تستخدم على نطاق واسع في الوقت المناسب وهذا ما يسمى ضغط التبخر من الماء في هذه درجة الحرارة . حسناً ، ومضخة المحرك من المعدات المستخدمة هي نفس المحور .   مضخة غاطسة تستخدم عادة في بئر عميق . أثناء العملية ، الجهاز كله يغزو المياه ، واستخراج المياه من الأرض إلى الأرض . مضخة غاطسة تستخدم عادة في المياه المنزلية ، والتعدين والإنقاذ ، التبريد الصناعي ، والري الزراعي ، رفع مياه البحر ، السفينة تحميل التكيف ، المناظر الطبيعية نافورة ، الخ .   وبالإضافة إلى ذلك ، ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة ،سيارة المنحدرالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة، لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .


سيارة المنحدرQJ مضخة غاطسةالرد على السؤال



   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة . ضمان الجودة ،   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء ، ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء .   إجراء الصيانة الوقائية الشاملة مرة واحدة في السنة ، بما في ذلك استبدال جميع يا خواتم . التحقق من ارتداء محامل ، إضافة الشحوم الجديدة . التحقق من ارتداء الأختام الميكانيكية لتحديد ما إذا كان ينبغي استبدالها . تحقق من ارتداء الأختام بين المكره ، المكره ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاءسيارة المنحدر،   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .   فائدة نموذج يحتوي على مزايا الأداء المتفوق ، حماية كاملة ، وهيكل معقول ، وتركيب مريحة ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء .   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، لا ضوضاء والاهتزاز

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات