إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

اینگلشتاتكاتانياما هي المتطلبات التقنية

وقت الافراج: 2024-04-26 22:19:03

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات ، وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .اینگلشتات، رفع منصة السوق ، وجميع أنواع المعدات مختلطة ، لا إنشاء صورة العلامة التجارية ، والتي تعوق أيضا تطوير المعدات ، وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .كوسيتش،اینگلشتاتماسترخت،وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ،اینگلشتاتغرا، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


اینگلشتاتكاتانياما هي المتطلبات التقنية



تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .وفقا لمتطلبات عالية من استخدام الموقع ، نماذج المنفعة يمكن أن تكون في وضع الكهربائية رفع منصة . فائدة نموذج يمكن أن تلبي شرط أن رفع منصة لا يمكن أن يدخل عند مدخل منخفضة نسبيا .ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . التوصية والتشاور ،عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ، وفقدان الموظفين والممتلكات .كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


اینگلشتاتكاتانياما هي المتطلبات التقنية



منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة ، وتسمى أيضا مختلفة ، بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية ، هيدروليكي منصة ، رافعات ، جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع ، في الوقت الحاضر ، فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع ، سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ، وهلم جرا . إنتاج ،وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .متطلبات الإعداد : الأرض الحرس سياج الباب يجب أن تكون مجهزة مع قفل الجهاز ، فقط عندما يكون باب السياج في موقف مغلقة وقفل يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على تشغيل القفص .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ، القواعد العادية الصيانة الوقائية ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ،اینگلشتاتيوسي، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .اینگلشتات،النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ، صمام خنق ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كوسنزا4 متر رفع منصة صغيرةحالة التطبيق الحالية    التالي فيسبر20 متر رفع منصةكيفية تحسين الأداء

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات