إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

سانتاريمالخضروات المبردة التخزين الباردكيفية تحسين دقة حل صعوبة التصنيع

وقت الافراج: 2024-04-27 11:43:53

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ، ومقاومة الصقيع .سانتاريم،كل المعدات يجب أن تكون متصلا إلى وضع خط الأنابيب ، والتي هي ثابتة من قبل المشبك ، بولي كلوريد الفينيل خط أنابيب متصلة بواسطة لاصق ، أنبوب الفم مختومة مع الشريط .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .بيندا،معدات التكوين هو معقول ، خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل ، معدات التكوين هو معقول ، لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا ، تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال ، اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب ، بالتناوب بقية .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ، موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .


سانتاريمالخضروات المبردة التخزين الباردكيفية تحسين دقة حل صعوبة التصنيع



إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .غرفة التبريد مع الجهد العالي مجلس الوزراء مجلس الوزراء توزيع الطاقة يجب أن تكون مجهزة مع أدوات خاصة لحماية عالية الجهد التشغيل .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات . أين هو ؟ ،رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة ، الوزن الذاتي ، تصادم عادي ، وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة ، تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية ، باب كهربائي ، والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ، التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول ، وما يقابلها من تدابير الحماية .في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .


سانتاريمالخضروات المبردة التخزين الباردكيفية تحسين دقة حل صعوبة التصنيع



تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ،سانتاريمتصميم وبناء التخزين البارد، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار . التوصية والتشاور ،وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .نحن بحاجة أيضا إلى الحفاظ على لوحات التخزين بالجملة . على سبيل المثال ،سانتاريمالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تركيب، في عملية الاستخدام اليومي من التخزين بالجملة ، يجب علينا تجنب الأشياء التي تسبب خدش أو تصادم على لوحة التخزين ، وما إلى ذلك ، والغرض من ذلك هو تجنب التخزين بالجملة لوحة التخزين من التخزين البارد بعد الأثر الناجم عن دنت ، خدش ، وما إلى ذلك ، على محمل الجد ، قد تؤثر أيضا على تأثير التبريد من التخزين بالجملة ، مما أدى إلى انخفاض في درجة الحرارة المحلية التخزين البارد .التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ، الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج ، والمعدات ،سانتاريمبناء و تركيب التخزين البارد، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .سانتاريم،تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين ، والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات ، إذا كان هناك دعم الحزم ، والأعمدة ودعم أطر من الصلب ، ووضع خطوط لتحديد المواقع وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وما إلى ذلك ، وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة ، العلاج .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات