إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سان فرناندوISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديخصائص المنتج والمواصفات العامة

وقت الافراج: 2024-04-28 07:48:38

سان فرناندومضخة غاطسة، واختيار المناسب من الحماية الحرارية .سان فرناندو

   التالي   نحن بحاجة أيضا إلى الحد من وتيرة بدء التشغيل ،   في الاستخدام اليومي ، ق اثنين من مضخات مياه الصرف الصحي هي في الواقع نفس . والفرق الأكبر بين الاثنين هو أن أحدهما ثابت والآخر متحرك . WQ سلسلة مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي عادة ما تكون مجهزة التلقائي اقتران الجهاز ،سان فرناندوبطانة المطاط مضخة غاطسة، ونحن نسميها ثابتة . ثابت في مكان واحد ، مع خط أنابيب التفريغهـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & كوارنس،   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة ، حشية جديدة ينبغي استبدالها . إزالة أجزاء يجب تنظيفها باستخدام الكيروسين قبل الجمعية .   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير ، المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين ، أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية ، ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح ، مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة ، مختومة .


سان فرناندوISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديخصائص المنتج والمواصفات العامة



   إذا لم يكن هناك تسرب الاستشعار ، مضخة غاطسة الطين يجب الحفاظ عليها بشكل دوري و الختم يجب استبدالها .   مستوى الطين يجب أن تكون أعلى من مدخل المضخة .   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، هناك العديد من الاستخدامات . مرحبا بكم في الاتصال ،إصلاح . صافي يمكن أن تضاف إلى مدخل المياه لمنع الكثير من الشوائب من دخول المضخة . في هذه الطريقة ، فإن احتمال أن مضخة عالقة أقل بكثير !   الدوار الجمعية مصممة وفقا للحالة الفعلية .   نعم ، هذا النوع من عطل ميكانيكي يمكن أن يؤدي إلى مضخة الموالي متعرجا حرق .


سان فرناندوISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عموديخصائص المنتج والمواصفات العامة



   وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة ، فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك ، عندما تستخدم في وقت لاحق ، فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز يرجى الاطلاع على مزيد من ،   لا تتجاوز تصنيف الحالية .  . ( عندما تدفق السائل مرة أخرى ، يمكن أن تنتج ضغط كبير عكس الضرر مضخة )   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ،سان فرناندومضخة مياه الصرف الصحي، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .سان فرناندو   مضخة غاطسة مضخة غاطسة تعمل تحت الماء في نفس الوقت الذي يرتبط مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ، مضخة غاطسة لديها مزايا كبيرة من المرونة والراحة ، مدخل ومخرج من عزل الصوت تغطية مجهزة إسكات المعدات . الاهتزاز العزلة منصة مثبتة في الجزء السفلي من مضخة المياه المستخدمة في مؤسسة الاهتزاز العزلة الاهتزاز الناجم عن تشغيل المضخة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات