إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

شوتشين202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

وقت الافراج: 2022-05-24 09:55:54

التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها ، ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك ، وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن ، مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف ، من الضروري صقل الصلب المنصهر تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت ، القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة ، Tundish ، دقة درجة حرارة الصلب المنصهر ، وتحقيق غير المؤكسدة الصب ، مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .شوتشين،غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb- غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أكثر من من المواد الإنشائية لبناء المباني الجديدة وترميم المواقع التاريخية في وقت مبكر من التصاميم تم حسابها على أساس المبادئ الأساسية . اليوم رمز التصميم ، على سبيل المثال ، الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيينسنان، التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون ، يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة ، وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ، تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f ، بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ، رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط ، الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة ، على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم ، النيكل .


شوتشين202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) ، مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) ، غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .حماية الغاز الأرجون ، نقاء ٪ . عندما لحام الحالي هو ~ ألف ، الأرجون تدفق ~ دقيقة ، الأرجون تدفق ~ دقيقة . . الكهربائي البيانات المحلية wce نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام . الطلب ،فائقة فوق الحرجة وحدات هي أساس تحديث معدات توليد الطاقة وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات . من بين أهم أجزاء ضغط فائقة فوق الحرجة المرجل ،شوتشينالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الحفر، المحماة و إعادة تسخين أجزاء مع ارتفاع درجة حرارة التشغيل وسوء ظروف العمل . قبل ذلك ، جميع المواد المستخدمة في الصين تم استيرادها من الخارج ، في حين أن فقط من الشركات المصنعة للمواد الفولاذية في العالم لديها قدرة محدودة ، فجوة كبيرة من هذه المواد ، وارتفاع تكلفة الاستيراد ، وصعوبة الشراء ، العرض القصير ، مما يؤثر تأثيرا خطيرا على الصين فائقة فوق الحرجة المرجل الإنتاج وتطوير الطاقة الكهربائية . في الوقت الحاضر ، فإن الطلب على أنابيب الغلايات في محطة توليد الكهرباء في الصين حوالي طن لكل منهما . العديد من الشركات المحلية الكبيرة قد استثمرت قدرا كبيرا من الموارد البشرية والمالية في الخلافة ،شوتشينالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة، تكرس نفسها للبحث والتطوير والإنتاج من هذا النوع من المنتجات ، وحققت نجاحا كبيرا . من ناحية ، فإنه يجعل من مساهمته الخاصة في تطوير صناعة الطاقة في البلاد ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يجلب فوائد اقتصادية كبيرة على الشركات .أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، على سبيل المثال ، بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع ، وكذلك العلامات .


شوتشين202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزاتتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط ، r-stress ، ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية ، سمك الجدار الاسمي s-steel ، مم القطر الاسمي d-steel ، مم ) . كم تحتاج ،التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها ، ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك ، وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة ، تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة ، وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .بالنسبة لرجال الأعمال ، وبطبيعة الحال ، هو أقل قدر ممكن من النفقات في ظل الظروف الممكنة ،شوتشين16mn سميكة الجدار أنابيب الصلب الدقة، على نحو أفضل ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، ونحن يمكن أن نرى في كثير من الأحيان أن هناك أكياس التعبئة والتغليف الفيلم أعلاه ، على الرغم من أن في الواقع ليست ثقيلة ، ولكن إذا كان شراء كمية كبيرة وسوف يكون هناك بعض النفقات الاقتصادية ، ولكن من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء ، ولكن يجب أن نقبل أن شين كورال الحياكة الصغيرة التالية أن أقول لكم لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .شوتشين،نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الفولاذ المقاوم للصدأ cr ~ cr و cr ، الخ . الرسم العميق ، والانحناء ، التشفيه ، واللحام يمكن القيام بها دون التسخين . crlcr لا تحتاج إلى تسخين قبل تشوه الباردة ، ولكن قبل لحام ، crlcr تستخدم أساسا لجعل مقاومة للتآكل أجزاء الهيكلية مثل ريش التوربينات البخارية crcr تستخدم أساسا لجعل الأدوات الطبية الجراحية وارتداء أجزاء . crl يمكن استخدامها في مقاومة للتآكل واضعة .عندما تصل إلى ٪ الكروم ، ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة ، على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل ، ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا ، يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية ، الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك ، إذا كان السطح معطوب ، سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات ، وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي ، ومواصلة الحماية .إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه ، عندما تشوه هو ٪ ، إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو - ℃ ، ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة ساعات ، ℃ يمكن أن يكون أطلقت ، ثم تبريد المياه .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات