إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

الجذامالمعلمات التقنية 10KV النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

وقت الافراج: 2024-05-03 22:44:38

الجذاممقدمة موجزة من المحولات الجافة،

صب الحديد تسرب النفطعند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ،الجذام125kva محول من النوع الجاف، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .الجذامتعزيز عملية محول من النوع الجافو ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .المسار المغناطيسي، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطمحول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .


الجذامالمعلمات التقنية 10KV النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق . نوعية ممتازة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .


الجذامالمعلمات التقنية 10KV النفط مغمورة محولما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، وبعبارة أخرى ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية . مريحة وفعالة ،كم هو محول الكهرباءمحول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ، ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ، ثم أخذ عينات من النفط .الجذام،ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ،الجذامالجوال محول من النوع الجاف، يجب على الفور العثور على السبب ، واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .إهمال الصيانة والعزل الضرر

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق نوراأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةالمعرفه    التالي سانت بطرسبرغ اتبع مبدأ المستخدم أولاً

مرادف

لا مرادفات