إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

برانسكوثلاث مراحل محول 380V 208Vما هي الطريقة

وقت الافراج: 2024-05-04 19:01:33

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .برانسكو،مصنع المحولاتعملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟مندكابو،أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، عملية فتح ، خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ،برانسكوالمحولات الجافة المواد العازلة، والنحاس ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ،برانسكوالنفط مغمورة محول S13، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


برانسكوثلاث مراحل محول 380V 208Vما هي الطريقة



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ، في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ، معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة ! السلامة والصحة ،العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .


برانسكوثلاث مراحل محول 380V 208Vما هي الطريقة



من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ،برانسكومعيار درجة الحرارة النفط مغمورة المحولات، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا . يوصي بشدة ،الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفططريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ، مثل فقدان اللون تشوه ، انحراف ، تكسير ، فضفاضة ، الإشعال الدخان ، تسرب النفط ، دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .ولذلك وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .برانسكو،الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبمصنع المحولات الكهربائيةخطأ الحكم على محول الكهرباء

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كريتايالعرف يؤدي القسطرة الصغيرةتطور لا مفر منه    التالي كريتايالعرف يؤدي القسطرة الصغيرةتطور لا مفر منه

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات