إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

قرية صيرامخطط تركيب باب الثلاجةالمهارات المهنية

وقت الافراج: 2024-05-05 03:09:16

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .قرية صيرا،إذا كان التخزين بالجملة المعدات في فترة طويلة من الزمن بعد تعليق استخدام إعادة بدء التشغيل ، ثم فتح التخزين بالجملة في بداية انخفاض السرعة ، لا تبدأ بسرعة كبيرة جدا ، هو أفضل من - درجات في اليوم الواحد في الانخفاض حتى تنخفض درجة الحرارة إلى درجة ، ينبغي الحفاظ على فترة من الزمن ، لا كلمة التنظيم .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .جلوستروب،معدات التخزين الباردالبولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .


قرية صيرامخطط تركيب باب الثلاجةالمهارات المهنية



مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل والخدمة الطويلة في الحياة المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، الفطريات ، أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة . مريحة وفعالة ،من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ،قرية صيراتركيب التخزين البارد، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .


قرية صيرامخطط تركيب باب الثلاجةالمهارات المهنية



البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد لأن قوة أعلى عند الاتصال . قسم التسويق ،سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .اختبار تسرب الأمونيا ملء : عندما يكون النظام في مهب التراب ، اختبار الضغط تسرب الأمونيا ملء يمكن القيام به للكشف عن تسرب العمل . من أجل تحسين نظام محكم وإرساء أساس عمل الأمونيا ملء وتغليف المواد العازلة للحرارة ، تسرب واضح يمكن العثور عليها بعد الكشف عن تسرب الهواء . وفي الوقت نفسه ، الفينول ورقة الاختبار يمكن استخدامها للكشف عن تسرب في حالة الأمونيا وردي اللون .مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .قرية صيرا،قرية صيراتركيب التخزين البارد،هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق كورفامقص رافعة صغيرةمتطلبات تقنية    التالي بروكسلتحميل رفع منصة السيارةمقدمة عن التنمية

مرادف

لا مرادفات