إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

وكوكونوميمضخة معززةاستراتيجيات لمنع تأثير اتجاهات السوق

وقت الافراج: 2024-05-08 19:44:55

وكوكونوميWQ مضخة غاطسة المعلمات،

   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، نقل المياه في المضخة هو احتكاك مع سطح المكره مضخة ، مضخة يحتاج إلى تستهلك المزيد من الطاقة من أجل الحد من الاحتكاك والمقاومة التي تنتج على سطح الدورية . الماء يتحرك ببطء للتغلب عليه   وبالإضافة إلى ذلك ، الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف ، لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .وكوكونومي،   غمد ينقسم إلى الجبهة والخلفية غمد غمد مصنوعة من المطاط الطبيعي . بطانة مصنوعة من سبائك الكروم عالية ،وكوكونوميالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار، وحسن ارتداء المقاومة . يمكن استخدامها حتى البالية لإطالة فترة الصيانة واستبدالهتلي بلوكآلستان،   وهناك احتمال آخر هو أن يتم استنشاق الغاز عند استخدام المضخة .   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل .كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر


وكوكونوميمضخة معززةاستراتيجيات لمنع تأثير اتجاهات السوق



   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل .   طريقة المعالجة على النحو التالي : التحقق من امدادات التيار الكهربائي : إذا كان الجهد التغييرات كبيرة ، ثم تساو   الأختام لا تستطيع تحمل ضغط المياه في هذا العمق . في حالة تسرب المياه ، المحرك لن تعمل بشكل صحيح ، مما تسبب في تلف مضخة غاطسة . أكبر الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين الأفقي والرأسي مضخة الطين هو أن محرك مضخة غاطسة الطين رمح متصلا مع مضخة متكاملة ، مختومة . معايير الجودة ،   متطلبات التثبيت المختلفة : عمودي مضخة الطين يجب أن تكون ثابتة ، غاطسة مضخة الطين لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . يمكن أن تغزو السائل مباشرة لإجراء العملية .   اختيار القطر : اختيار الأنابيب يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء لمرة واحدة ، على المدى الطويل تكلفة التشغيل وتشغيل الموثوقية .   انها تقع في منتصف الطريق ، لذلك يبدو أن العديد من المناطق التي تعمل بشكل جيد مع ذلك .


وكوكونوميمضخة معززةاستراتيجيات لمنع تأثير اتجاهات السوق



   مضخة غاطسة مضخة غاطسة تعمل تحت الماء في نفس الوقت الذي يرتبط مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين ،وكوكونومياه مضخة الطين، مضخة غاطسة لديها مزايا كبيرة من المرونة والراحة ، هو أكثر ملاءمة لمختلف ظروف العمل . النقطة الرئيسية التقنية من مضخة غاطسة الطين هو المحرك و التوصية ،   نحن بحاجة أيضا إلى الحد من وتيرة بدء التشغيل واختيار المناسب من الحماية الحرارية .  . في كثير من الأحيان ، وامتصاص الرطوبة القسم يتجاوز شفط القسم ( رئيس المضخة التالفة ) . عند التنفس من خلال الأنابيب ، أنابيب مخروطية الشكل مع القوة المحورية التي ينبغي اختيارها .   ثم تشديد الضغط الجوز على حشو الغدة بالتساوي بحيث يقطر السائل ،   تدفق الاختيار : اختيار واحد أو مزدوج مضخة شفط مضخة شفط وفقا لتدفق ؛ واحد أو أكثر من مضخات شفط ينبغي اختيارها وفقا لرأس .EA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة    الدوار الجمعية مصممة وفقا للحالة الفعلية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات