إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

اوروسرانی1200kva محول الكهرباءما هو مناسب لمزيد من الصناعات

وقت الافراج: 2023-01-26 19:31:15

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةاوروسرانی، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، وبالإضافة إلى ذلك ، دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .غاروا بولاي،محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟


اوروسرانی1200kva محول الكهرباءما هو مناسب لمزيد من الصناعات



تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ، وهذا هو ، عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد ، نسبة كبيرة جدا ، وبالتالي ، محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام حوالي ٪ ، ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات ، وفقا لتحميل وتحميل الدولة ، واختيار المحولات الفعالة ، حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية ، وتوفير الكهرباء .تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية إمداد ،اوروسرانیمحول الكهرباء حسب الطلب،الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ،اوروسرانیالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباء، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء . مرحبا بكم في الاتصال ،ملموسة في الحياة اليومية ، النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر ، هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية ، وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية ، يعد طول الموجة الضوئية ، ثم أكبر انتاج الطاقة ، على العكس من ذلك ، هو صغير جدا .أولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .مصنع المحولات الكهربائيةاوروسرانی،من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ،اوروسرانیالجافة أو النفط مغمورة محول محول مربع، لفائف الكهرومغناطيسية ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .إهمال الصيانة والعزل الضرر

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات