إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

لاريدووحدة المحولات الجافةفي حالة زيادة العرض

وقت الافراج: 2023-02-06 22:14:05

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ، إذا كان هناك خدش الضرر ،لاريدودفن مربع محول، والتعامل معها بشكل صحيح .لاريدو،محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ، ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .غاغا نوح،حل الضوضاء محول من النوع الجافالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ، الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .


لاريدووحدة المحولات الجافةفي حالة زيادة العرض



في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .المحولاتالخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، السعة المقاوم ،تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة . حسناً وما إلى ذلك ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .تدريجيا ، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .تكلفة المشروع هو مختلف ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .


لاريدووحدة المحولات الجافةفي حالة زيادة العرض



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . مناقصة ،الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة ، مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ، ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .لاريدو، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ،لاريدوالنفط مغمورة محول درجة حرارة التشغيل، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق باسادسكتصميم التخزين الباردما هو اتجاه الأسعار    التالي قولونيالحشو مرساةقواعد الاستخدام العادل

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات