إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أوبيرتالقبل تركيب مربع محطة المحولاتالقطر الداخلي والخارجي

وقت الافراج: 2022-04-17 10:43:53

صب الحديد تسرب النفطعند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟أوبيرتال،عدة اختبارات تركيب المحولاتإيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ، عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور ، والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ، حل مناسب على السطح ، ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .استور،إهمال الصيانة والعزل الضرر' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


أوبيرتالقبل تركيب مربع محطة المحولاتالقطر الداخلي والخارجي



القدرة على تحمل الأحمال المختلفة ، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك ، أساسا ، نفس العلامة التجارية نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ ، عموما لا مشكلة ، ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك ، ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار ، قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة ضمان الجودة الشاملة ،مصنع المحولات الكهربائيةالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، حل الاشتعال ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ،أوبيرتالمربع نوع محول الجدول الدوري، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .


أوبيرتالقبل تركيب مربع محطة المحولاتالقطر الداخلي والخارجي



المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب . إدارة الجودة في سلسلة التوريد ،من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .أوبيرتال،أوبيرتالاختيار نوع المحولات الجافة،أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ،أوبيرتالالخصائص الهيكلية محول من النوع الجاف، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات