إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أوكتوإمدادات الطاقة من المحولات3 طرق لمساعدتك على التحليل

وقت الافراج: 2024-03-27 21:59:44

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .أوكتواختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ، ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ، ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتإيسيكا،البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


أوكتوإمدادات الطاقة من المحولات3 طرق لمساعدتك على التحليل



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .محول التفتيش البصريطبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء . طريقة المتوسط ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


أوكتوإمدادات الطاقة من المحولات3 طرق لمساعدتك على التحليل



السبب الرئيسي هو تسرب النفط شروط التثبيت ،إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ،أوكتوالمحولات الجافة الحجم 4000،أوكتومحول مربع،أوكتومحول كيلوفولت، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ، مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ، نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .تسرب النفط في لحام كهربائيأوكتو،الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات