إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الأمن    موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

نيفو هاينيمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضهل مازال هناك مجال للتطوير؟

وقت الافراج: 2022-05-21 11:01:40

عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتنيفو هاين،مصنع المحولاتمحول الكهرباءبني كيالعندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ،نيفو هاينثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوع، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، وقطع الغيار والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


نيفو هاينيمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضهل مازال هناك مجال للتطوير؟



البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، القليل من النفط الملحق ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها . المتطلبات القياسية ،نيفو هاينمخطط هيكل النفط مغمورة محول،محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ،نيفو هاينهل هناك أي مروحة في المحولات الجافة، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


نيفو هاينيمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضهل مازال هناك مجال للتطوير؟



بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية . الترويج ،الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ، الألياف الزجاجية هو رفع ، الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ، وصلابة الكسر عالية ، ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ، وأثر العمل الدؤوب .مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ، مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ، نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .نيفو هاين،محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .عملية تصنيع المحولات الجافةشفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات