إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بادوورسلاوالنفط مغمورة محول الكهرباءتطوير مخطط الهيكل الصناعي

وقت الافراج: 2022-07-12 08:39:23

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .بادوورسلاو،في الواقع ، وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية ، والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .ماديسون،لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


بادوورسلاوالنفط مغمورة محول الكهرباءتطوير مخطط الهيكل الصناعي



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ،بادوورسلاوالنفط مغمورة محول S13، أو بين الملف اللولبي بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .أولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك ، يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ،بادوورسلاوقياس درجة حرارة المحولات الجافة، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء . تحليل . ،مصنع المحولات الكهربائيةتشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محولأولا ، تحميل كامل المكونات ،بادوورسلاوالنفط مغمورة محول تفكيك الصورة، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .


بادوورسلاوالنفط مغمورة محول الكهرباءتطوير مخطط الهيكل الصناعي



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع . أين ،المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية ، لا يمكن أن تكون قصيرة ، ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .بادوورسلاو،العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .بطبيعة الحال ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات