إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أوهيرسكيبرودالمكونات الرئيسية النفط مغمورة محولتدويل الصناعة

وقت الافراج: 2022-08-08 20:15:04

و ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .أوهيرسكيبرود،مصنع المحولات ،أوهيرسكيبرودمحول من النوع الجاف، مثل تشغيل المحولات ، لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .ديميتروفغراد،العزل والحرارة التفريغ مختلفة ،أوهيرسكيبرودأقصى قدرة محول مربع، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي بطبيعة الحال ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


أوهيرسكيبرودالمكونات الرئيسية النفط مغمورة محولتدويل الصناعة



تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، السلامة من الحرائق ، واقية من الانفجار ، وموثوقية عالية المستوى ، وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي ، وخاصة kv kv ، . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة ، التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق ، في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة . المتطلبات القياسية ،أوهيرسكيبرودالنفط مغمورة محول 1600kva،السبب الرئيسي هو تسرب النفطالاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .النوع الجاف محول الصانع


أوهيرسكيبرودالمكونات الرئيسية النفط مغمورة محولتدويل الصناعة



بعد أخذ العينات ، ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات ، سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة . قسم الجودة ،التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء والتحقق من عقدة التواء ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس القليل من النفط الملحق ، الخ .أولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .أوهيرسكيبرود،من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق لينستد45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالعديد من سوء الفهم الرئيسي للصيانة    التالي هامينا زيادة الأسعار

مرادف

لا مرادفات