إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

ویترنما هو لون الأرضيات الخشبية الأكثر شعبية هذا العامكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية

وقت الافراج: 2022-08-11 03:20:10

اختبار : أرق الانتهاء من القماش ، يمكن أن تكون ممزقة باليد .إذا كان من السهل المسيل للدموع قبالة ، قوة المسيل للدموع من القماش المصقول لا يمكن تلبية الاحتياجات .إذا كان المنتج لا يمكن أن يعود إلى حالته الأصلية و ترك انطباع بعد المتداول بلطف ، ليونة من المنتج هو الفقراء .الكلمة من البلاستيك الانتهاء من القماش لديها مزايا خفيفة الوزن ، ومرونة جيدة ، وقوة ميكانيكية جيدة ، وحسن قوة القدم ، القدم الراحة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التلوث ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض امتصاص الماء ، الخ .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الذاتي إطفاء ، سهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .لوس أنجلوسقدم إحساسویترن،رابعا ، نظرة على العلامة التجارية .مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ،مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .


ویترنما هو لون الأرضيات الخشبية الأكثر شعبية هذا العامكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .العلامة التجارية الشهيرة ليس فقط تقرير الاختبار المقدم من إدارة التفتيش على الجودة الوطنية .تفاصيل التعبئة والتغليف : علامة على حالة خشبية . تسجيل العلامات التجارية ، الصانع ، المشغل ، نموذج المواصفات ، العدد الإجمالي ، العنوان الكامل رقم الهاتف ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى أن نذكر لكم أن كنت لا &من أجل منع الغش ، ونحن لا تحتاج إلى شراء ثلاثة طوابق غير مغلفة الأرضيات بثمن بخس .المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق . تنفيذ المعايير ،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء وليس من السهل أن تنزلق( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ،ویترنرخيصة الأرضيات الخشبية، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


ویترنما هو لون الأرضيات الخشبية الأكثر شعبية هذا العامكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية



المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق . قسم الإنتاج استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات ، وليس من السهل التصفيح والتجاعيد ، وخاصة الجلود الرغوية ، وإعطاء شعور أنيق .إذا كنت ترغب في استخدام على المدى القصير أو تغطية المتاح ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة ، وهي مقاومة للاهتراء طبقة ، طبقة الزخرفية ، وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية ، المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .رابعا ،ویترنكيفية الحفاظ على الكلمة، نظرة على العلامة التجارية .فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .ویترن،الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات ، الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ، وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي ، البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ،ویترنالخشب الكلمة حصيرة، ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .ملمع القماش الأخضرسمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات