إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كاباغانمضخة الأنابيب القديمةما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة

وقت الافراج: 2022-08-16 11:11:32

   إذا كانت المضخة مزودة فراغ قياس أو قياس الضغط ، قبل بدء تشغيل المحرك يجب أن تكون مغلقة مع مضخة غاطسة الطين التوصيل ، حتى سرعة عادية ثم فتح ،كاباغانمضخة الطين، ثم فتح تدريجيا منفذ صمام البوابة . إذا كان هناك الكثير من حركة المرور ، يمكنك   كفاءة عالية مضخة الطين لديها ثلاث خصائص : أولا مضخة الطين عالية الكفاءة التشغيلية ، وفقدان منخفضة .كاباغان،   إزالة الغطاء الواقي من الرصاص ، فلتر المياه وقطع الكابل من موصل كابل الأساسية الثلاثة أو شقة كابل موصل .   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل ،   كما تم تفكيك حلقة التوازن؛ ثم إزالة المرحلة النهائية المكره مفتاح العودة ، بما في ذلك الجزء الأوسط من دليل ريشة . وبالإضافة إلى ذلك ،كاباغانISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي، فإن مستويات أخرى من المكره ، الجزء الأوسط و دوارات دليل يتم إزالتها بنفس الطريقة حتى المغمورة   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير ، المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين ، أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية ، ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .   ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم ، لا تحتاج إلى تفكيك مضخة الطين يمكن استبدالها .


كاباغانمضخة الأنابيب القديمةما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة



   اختيار رئيس المضخة : في ظل الظروف العادية رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ .   من أجل تحسين خدمة الحياة من مضخة غاطسة ، في الوقت الحاضر ، فإن معظم الشركات المصنعة في الداخل والخارج في محاولة للعثور على نوع من مضخة نظام الحماية ، وهذا هو ، عندما يحدث تسرب مضخة ، الزائد ، وما إلى ذلك ، يمكن التنبيه التلقائي ، التلقائي إيقاف الصيانة . ومع ذلك ، فإننا نعتقد أن في مضخة غاطسة   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية . مؤشر الجودة ،   وهو أداة مساعدة في مجال الرصد .   وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة ، عندما تستخدم في وقت لاحق ، فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا


كاباغانمضخة الأنابيب القديمةما هي الأخطاء التي ينبغي تجنبها في الصيانة



   إذا كان الضغط في المنطقة المحلية يساوي أو أقل من ضغط التبخر المقابلة درجة حرارة الماء في عملية التدفق ،كاباغانالنار مضخة بئر عميق، الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض . ضمان الجودة الشاملة ،   عمودي مضخة الرمل هو موضع ترحيب على نطاق واسع من قبل المستخدمين بسبب سهولة الحركة . الجهاز مصنوع من التكنولوجيا العالية والمتانة البيانات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، وانخفاض وتيرة الصيانة ، وانخفاض التكلفة ، وزيادة الدخل .Ifugal مضخة الخ .   وبهذه الطريقة فقط ، يمكن تمديد خدمة الحياة إلى حد كبير .كاباغان،   متطلبات التثبيت المختلفة : عمودي مضخة الطين يجب أن تكون ثابتة ، غاطسة مضخة الطين لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . يمكن أن تغزو السائل مباشرة لإجراء العملية .   سوف يحرق . إذا كان هناك مشكلة في التدفئة أثناء الاستخدام ، يرجى الرجوع إلى الأسباب التالية .   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) ، سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات