إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تامباSCB10 الجافة نوع محول توزيعالعوامل المؤثرة في الاستقامة

وقت الافراج: 2022-09-06 13:26:31

تامباSCB الجافة نوع محول المعلمات،

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟تامبا،محول اختبار الأذنتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةمتوارا،محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتشركة المحولات الجافةملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها ، محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ، يجب على الفور العثور على السبب ، واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


تامباSCB10 الجافة نوع محول توزيعالعوامل المؤثرة في الاستقامة



المحولات الجافةجميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ، إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد ، ثم خلط النفط اختبار .في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك . دورة عمل ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


تامباSCB10 الجافة نوع محول توزيعالعوامل المؤثرة في الاستقامة



ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟ الترويج ،تامبامحول الكهرباء،دائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر ، مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافتامبا،وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات