إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سينسيناتيما هي المؤهلات المطلوبة لتثبيت محول الكهرباءالتركيب الكيميائي

وقت الافراج: 2022-09-06 14:27:54

والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .محول الكهرباء مصنعينسينسيناتي

عندما يتم استخدام عينات من النفط ،ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟الوقوع في جسم غريب و اختراقزانستاد،محول الكهرباءالنفط مغمورة المحولات المحدودةيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


سينسيناتيما هي المؤهلات المطلوبة لتثبيت محول الكهرباءالتركيب الكيميائي



إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء ،سينسيناتيمحول من النوع الجاف نقطة التفتيش القياسية، أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ، ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس ، مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا ، في جميع أنحاء ثقب المسمار ، من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب ،سينسيناتيالنفط مغمورة محول الجهد العالي، والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات ، من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه ، بعد رفع mm ، تعليق توقف ، على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد في وقت واحد ، تعليق الأساسية ، مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ،سينسيناتيأنواع المحولات الكهربائية، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس . يوصي بشدة ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .


سينسيناتيما هي المؤهلات المطلوبة لتثبيت محول الكهرباءالتركيب الكيميائي



ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟ إصلاحي كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ،تدهور تلف المحولات الأساسية العزلمحول التفتيش البصريعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .سينسيناتي،كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .المحولات الجافة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات