إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تشورافيستاخصائص النوع الجاف محولات التوزيعترتيب الشركات المصنعة حسب الطلب

وقت الافراج: 2023-02-01 07:13:00

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .محول الكهرباء مصنعينتشورافيستاعدة اختبارات تركيب المحولاتموصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية ، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ،تشورافيستاالمحولات الجافة، الحنفية مبدل الكهرباء .لياويانغ،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .


تشورافيستاخصائص النوع الجاف محولات التوزيعترتيب الشركات المصنعة حسب الطلب



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولاتتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة . خط الانتاج ،عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ،تشورافيستااليورو محول مربع، يمكنك استخدام النفط عينة .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .بطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .


تشورافيستاخصائص النوع الجاف محولات التوزيعترتيب الشركات المصنعة حسب الطلب



إهمال الصيانة والعزل الضرر العميل أولا ،عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم ، والابتكار التكنولوجي وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتتشورافيستا،تشورافيستامحول الكهرباء المعلمات، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .تسرب النفط في لحام كهربائيفائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات