إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سابانا دلامارمحول الكهرباءوجهات نظر غير متسقة حول آفاق الصناعة

وقت الافراج: 2023-02-26 21:59:07

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ، الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .سابانا دلامار،ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .سالياوي،عندما يتم فحص هوك الأساسية ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ،سابانا دلامارفترة الضمان النفط مغمورة محول، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .السبب الرئيسي هو تسرب النفط


سابانا دلامارمحول الكهرباءوجهات نظر غير متسقة حول آفاق الصناعة



عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ، ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس . سلامة الانتاج بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .أساسا لحام نوعية رديئة ، هناك فارغة لحام ، لحام ، لحام هناك ثقب الإبرة ، ثقب الرمل ، وما إلى ذلك ، بعد العملية ، مخاطر السلامة سوف يتعرض ، وبالإضافة إلى ذلك ، لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ، مما أدى إلى تسرب .عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


سابانا دلامارمحول الكهرباءوجهات نظر غير متسقة حول آفاق الصناعة



إهمال الصيانة والعزل الضرر دورة عمل ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، السلامة من الحرائق ، واقية من الانفجار ، وموثوقية عالية المستوى ، وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي ، وخاصة kv kv ،سابانا دلامارالنفط مغمورة محول حماية، . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة ، التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق ، في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .سابانا دلامارالضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق ادالنفط مغمورة محول حمايةالسوق المحلي مشبع بالتدريج    التالي غامبيتامحول الجهدالقدرة على تحمل التكاليف

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات