إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

دانبيكامحول مربعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل

وقت الافراج: 2022-05-22 12:45:29

في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .دانبيكا،تحليل توفير الطاقة محولمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .صلب،تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولالنوع الجاف محول الصانع


دانبيكامحول مربعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة . ضمان الائتمان ،مصنع المحولات الكهربائيةما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


دانبيكامحول مربعتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل . تحليل . ،في الواقع ، سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض ، الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام ، ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز ، الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ، ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ، ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .محول اختبار الأذنكم هو محول الكهرباءدانبيكا،و ldquo ؛ ين ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ،دانبيكاالنفط مغمورة محولات التوزيع، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .أولا ،دانبيكاالمعرفة الأساسية محول الكهرباء،دانبيكاأبعاد النفط مغمورة المحولات، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات