إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

شياوتاوترتيب محولات التوزيعاتجاه التنمية الرئيسي

وقت الافراج: 2022-03-05 12:51:22

شياوتاونموذج تصنيع المحولات الجافة، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :شياوتاو،من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات ، المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة ، في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات ، يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة ،شياوتاومحول النفط مغمورة، وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا ،محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها ، محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ، يجب على الفور العثور على السبب ، واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


شياوتاوترتيب محولات التوزيعاتجاه التنمية الرئيسي



مصنع المحولات الكهربائيةعدة اختبارات تركيب المحولاتماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟ نتائج الاختبار ،مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفرصب الحديد تسرب النفط( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .


شياوتاوترتيب محولات التوزيعاتجاه التنمية الرئيسي



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ،شياوتاونوع مربع محول، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . الترويج الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ، والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ، ولكن لأن من نوع معين ، محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا ، من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .شياوتاو،عملية تصنيع المحولات الجافةتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةعملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات