إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

الیوزیس 20 لا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير

وقت الافراج: 2022-09-06 11:31:17

تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ،الیوزیس gh3044، شعاع ضوء ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .الیوزیس،اعتماد ملحومة شبكة الصلب يمكن أن تجعل من بناء المشروع مريحة . طالما أن متطلبات وضع ملحومة شبكة حديد التسليح ، يمكنك صب الخرسانة ، والقضاء على الموقع قطع ، صب ، ربط قضبان الصلب وغيرها من الروابط .الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة ،الیوزیس ، وارتداء المقاومة ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .مور ›،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .في عملية المعالجة الحرارية ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي ، خفيفة الوزن ، واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين ، التي تمثل رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ،الیوزیس 2020، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


الیوزیس  20    لا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .شهادة ، مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة ، على نحو سلس سطح أملس ، التماس لحام ضيق ، لا لدغ الشحوم ، البثق تشوه ، عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات ، الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات ،carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل والانحناء لا الكراك .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود . متطلبات التثبيت ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء ، والضرر ، والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد ، ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .خط الإطار الكراك


الیوزیس  20    لا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف . إحصائيات ،هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .أنابيب الصلب المجلفن هي في الواقع أنابيب الصلب المجلفن . هذا هو أساسا لأنه يزيد من مقاومة التآكل من أنابيب الصلب ، لذلك هو موحد المغلفة مع طبقة من الزنك . فإنه يمكن منع تآكل المواد الكيميائية الأخرى مثل الماء والبخار ، وحماية قطاع الصلب . فائدة نموذج غير تدميري و يطيل عمر خدمة فعالة . في ظل الظروف العادية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التخزين .حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .الیوزیس،عملية التخميلمزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات