إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كروفومشروع إصلاح النفط مغمورة محولما هي الخصائص المحددة ل

وقت الافراج: 2022-09-06 14:28:03

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءتطبيق النفط مغمورة محولكروفو،صيانة المحولات الكهربائيةتسرب النفط في حلقة شفةتونه،يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية .


كروفومشروع إصلاح النفط مغمورة محولما هي الخصائص المحددة ل



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .ووفقا للاحصاءات ، تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات ، حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر ، كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم ، ولكن ليس في بلد كبير .طرق توصيل المحولات الجافة : تركيب . ،النفط مغمورة المحولات المحدودةإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ،كروفوتركيب محول النفط مغمورة، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :


كروفومشروع إصلاح النفط مغمورة محولما هي الخصائص المحددة ل



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات : ضمان الائتمان ،عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ، الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام ، عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة ، وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول ،كروفومؤسسة النفط مغمورة محول، ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ،كروفومصغرة محول الكهرباء، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !كروفو،أولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .عملية تصنيع المحولات الجافةتشغيل تجريبي مع تحميل :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات