إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة كيميائية   

تلسيمحول توزيعمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

وقت الافراج: 2022-05-15 18:48:02

المسمار الأساسية تخفيفتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ، يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ، الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .تلسيكفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .كامبين،اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .شفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .


تلسيمحول توزيعمتطلبات صناعة السيارات الحديثة



ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري ، والمحولات نفسها ، محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ، إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ، ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ، يجب على الفور العثور على السبب واتخاذ تدابير فعالة ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .أولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ،تلسيمواصفات تركيب المحولات الكهربائية، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك ، يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ،تلسيالمكونات الرئيسية مربع محول، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء . قسم المالية ،عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، حل الاشتعال ، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، وهذا هو ، عزل الفضاء .


تلسيمحول توزيعمتطلبات صناعة السيارات الحديثة



عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة . شروط التثبيت ،طرق توصيل المحولات الجافة :وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ، في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ، معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .تلسي،الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات