إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ريختسامتطلبات إعداد المحولات الجافةتعزز البيئة مساعدة المؤسسات

وقت الافراج: 2022-05-23 15:01:07

مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .ريختسا،من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة ، وزارة المالية ، وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' ، وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ،ريختسامحول توزيع، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .اوكاياما،الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، وما إلى ذلك ، ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ،ريختسامحولات التوزيع اقتباس، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية


ريختسامتطلبات إعداد المحولات الجافةتعزز البيئة مساعدة المؤسسات



من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ،ريختساتوفير الطاقة محولات التوزيع، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .كيفية اختيار المحولات الجافةإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور . منتج ،محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛تسرب النفط في لحام كهربائينسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


ريختسامتطلبات إعداد المحولات الجافةتعزز البيئة مساعدة المؤسسات



القدرة على تحمل الأحمال المختلفة العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل . إدارة الجودة الشاملة ،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة أكبر ضمان الضرر لا توسع .محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك ، أساسا ، نفس العلامة التجارية ، نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ ، عموما لا مشكلة ، ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك ، ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار ، قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .ريختسا،اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات