إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

سوموتيلوانهوى تصميم وتركيب التخزين الباردعشرة الحس السليم

وقت الافراج: 2022-09-06 04:28:17

التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .سوموتيلو،عندما يتم تثبيت لوحة جديدة لحفظ مخزن ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون مثبتة في مكان يمكن أن تعمم . المضادة للتصادم الدرابزين يجب أن تكون مثبتة حول باب الحفاظ على مخزن لمنع الضرر من ضرب باب المخزن ، مصباح الإضاءة في حالات الطوارئ ، جهاز إنذار ، قناة آمنة يجب أن تكون مثبتة في الحفاظ على مخزن مع وظيفة لافتة للنظر ، وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن ينقذ نفسه أو إنذار للحصول على مساعدة في حالة الطوارئ .في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .سكودا،فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ، وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه ، و ينتمي إلى المواد مسعور .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك ، ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ،سوموتيلوتركيب مصنع التخزين البارد، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .


سوموتيلوانهوى تصميم وتركيب التخزين الباردعشرة الحس السليم



هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .من أجل اختيار وحدة تكييف الهواء التكثيف الضغط وغيرها من المشاكل ذات الصلة ينبغي النظر فيها ، وبالتالي تحقيق تأثير الموفرة للطاقة .التخزين البارد لوحة نسبة الهواء البارد في الهواء الطلق هو زيادة ، ضاغط ، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم ، وتحسين الحد من استهلاك الطاقة ، وخفض تكلفة الإنتاج ، والتخصص في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ،سوموتيلوداخل الثلاجة، والمهنية ، والتسليم في الوقت المناسب ، وارتفاع نسبة السعر أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ، مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد . كم ،فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبرديجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .


سوموتيلوانهوى تصميم وتركيب التخزين الباردعشرة الحس السليم



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياه التنمية المحتملة ،هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول ، جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، منصة التفريغ ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ .ا أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; التحميل والتفريغ أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; عملية التحميل والتفريغ هو الطريقة الرئيسية لتحقيق تداول البضائع اللوجستية التخزين البارد .في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .سوموتيلو،الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ،سوموتيلوتركيب ثلاجة صغيرة، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات