إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أييا فافاراكم هو 250kva مربع محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

وقت الافراج: 2022-11-20 19:24:48

صب الحديد تسرب النفطمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .أييا فافارا،كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ،عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ،أييا فافاراتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباء، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .


أييا فافاراكم هو 250kva مربع محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ،أييا فافاراخصائص المحولات الجافة، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك ، IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .النفط مغمورة محول الصفحة الرئيسية التوصية ،قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةومع ذلك في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


أييا فافاراكم هو 250kva مربع محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ، ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج . مرحبا بكم في الاتصال ،تركيب مانعات صواعق البرق ، من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ، من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ، انقطاع التيار الكهربائي ، والآلات والمعدات الضرر .المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم ، والابتكار التكنولوجي ، وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛أييا فافارا،اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ،أييا فافارامحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العالي، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات