إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

واحدالأرضيات الخشبية الصلبةالتسامح الأبعاد

وقت الافراج: 2023-01-26 06:37:34

( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .استقرارواحد،اللون الداكن يعطي جو من الجدية ، واحدة من سمات النمط الصناعي هو عدم وجود مواد الديكور التي هي أكثر ملاءمة من سجلات .سجل الكلمة لديه شعور قوي من التاريخ ،واحدالخشب الكلمة الفجوة، أكثر جاذبية ، سجل المواد أكثر طبيعية المعدن ختم الباردة .الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ،واحدالأرضيات الخشبية أو البلاط، الكلمة الصلبة ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةامستردام،ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .الترا رقيقة وخفيفة الوزن ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، خفيفة الوزن ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .


واحدالأرضيات الخشبية الصلبةالتسامح الأبعاد



كتم الصوت المشي القدم مريحة ومرنة ، وليس من السهل أن يصب في السقوطمواد ذات جودة عالية ينبغي أن تكون طبيعية ، عالية الكثافة ، أفضل .في الواقع ، إذا كانت كثافة عالية جدا وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء ، فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى ، مثل المنتجات الوطنية معفاة من التفتيش ، ISO شهادة نظام البيئة ، وما إلى ذلك ، لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .أنها تبدو جميلة !بعد إزالة الكلمة القديمة ، تأكد من أن الكلمة هي في مستوى جيد قبل البدء في التثبيت . وبالمثل ، من ذوي الخبرة الأرضيات الصلبة تركيب الخبراء يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة لضمان أن الكلمة الجديدة لديه الكمال نعومة ومستوى .يرجى الاطلاع على دليل تركيب الأرضيات الصلبة . علم . ،توافق آراء ساو باولو الكلمة من خلال العلاج البيولوجي ، سطح طبقة ختم فريدة من نوعها لجعل المنتجات مع خصائص مضادة للجراثيم ، مضاد للجراثيم ، لتلبية احتياجات مختلف الإدارات والمؤسسات في اختيار الكلمة الديكور ، يمكنك التفكير في البلاط ،أرضيات رخام وخشب .ومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات أصبحت أوروبا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وغيرها من البلدان المتقدمة والمناطق لشراء الأرضيات الخيار الأول ، ما هو توافق آراء ساو باولو ، توافق آراء ساو باولو الكلمة ، الكلمة ، والآن دعونا &دعونا معرفة ما هي الكلمة و ما هي الكلمة ش ش ش ش هو اختصار الحجر البلاستيك المركب .المواد الخام الرئيسية هي راتنج البولي فينيل كلورايد .فائدة نموذج يتكون من الخطوات التالية : اعتماد الطارد جنبا إلى جنب مع تي على شكل قالب البثق توافق آراء ساو باولو الركيزة ، تدفئة ، التصفيح والنقش على بولي كلوريد الفينيل مقاومة للاهتراء طبقة ، بولي كلوريد الفينيل فيلم ملون و توافق آراء ساو باولو الركيزة في وقت واحد من قبل ثلاثة أو أربعة لفة التقويم .الغراء لا تستخدم في عملية الإنتاج .وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .ومع ذلك ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية ليست هي نفسها .ش و


واحدالأرضيات الخشبية الصلبةالتسامح الأبعاد



WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة . ضمان الائتمان ،حماية البيئة الخضراءمفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح ، بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ، ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة ، وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .توافق آراء ساو باولو الكلمة قد تم لصالح الناس في الداخل والخارج .فائدة نموذج يجمع بين مزايا بلاط السيراميك وغيرها من أنواع المواد الكلمة ، و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان ، والمواد الصديقة للبيئة ، ومجموعة متنوعة من الألوان ، مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .واحد،ص ارتداء مقاومة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التلوث ، مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية ، ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة ، ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط ، بعد القشرة عالقة ، طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة ، نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة ،واحدبلاط الأرضيات أو الأرضيات الخشبية ؟، على نحو سلس ثلاثي الأبعاد ، حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ،بسيطة وأنيقة ، على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة ، جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة ، وإعطاء شعور غامض لا يوصف .يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات