إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

زوغمربع محولجودة عالية

وقت الافراج: 2023-01-26 16:52:25

زوغثلاث مراحل محول 380V 208V،

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ،زوغمربع محول نوع الغرفة، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .زوغ، تدفق كبير ، مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ، وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات ، عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر ، محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال ، حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .لغد،الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


زوغمربع محولجودة عالية



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ، في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ،تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةبعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .بطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ،زوغمحول من النوع الجاف، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .


زوغمربع محولجودة عالية



الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة . إدارة المعدات ،المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ، وهذا هو ، عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد ، وبالتالي ، محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام حوالي ٪ ، ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات ، وفقا لتحميل وتحميل الدولة ، واختيار المحولات الفعالة ، حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية ، وتوفير الكهرباء .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .زوغ،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق غيدلرالنفط مغمورة محولكيف نبني    التالي حاجي دوبوس زولميني35kv محول الكهرباءله دور في توجيه خط البصر

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات