إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

نوفي ترافنيكالفواكه الطازجة التخزين الباردتحليل الأسباب التي تستخدم على نطاق واسع

وقت الافراج: 2023-01-27 04:32:37

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ، ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير ، في كثير من الأحيان ، الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى ، الحياة اليومية ، طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد ، والصيانة ، يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .نوفي ترافنيك،نوفي ترافنيكتركيب الثلاجة التي تختار،الحفاظ على غرفة نظيفة وجيدة التهوية ، التنظيف العادية المكثف إزالة الماسونية ، لضمان أن الوحدة تعمل بشكل طبيعي وثابت .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .دوبريدج،وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة ، مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان ، ونظام إمدادات المياه ، تشغيل ، تشغيل ، إسقاط ، تسرب ، وما إلى ذلك وجود الظروف .التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدةفي الوقت الحاضر ، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، والتي تضمن تجميع على الفور .


نوفي ترافنيكالفواكه الطازجة التخزين الباردتحليل الأسباب التي تستخدم على نطاق واسع



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .بالنسبة لأولئك الذين تخزين كبيرة بالجملة ، إذا كان بسبب إهمال الصيانة على المدى الطويل من المعدات وما يتصل بها من أخطاء ، وبالتالي تخزين بالجملة في الاستخدام اليومي يجب علينا القيام بعمل جيد في أعمال الصيانة .تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم ، الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع ، مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد ، ضيق أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس ، قوي ، لا شعور جوفاء ، مع ، التجمد والرطوبة ، وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع . الصفحة الرئيسية التوصية ،ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ،نوفي ترافنيكالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيد، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .


نوفي ترافنيكالفواكه الطازجة التخزين الباردتحليل الأسباب التي تستخدم على نطاق واسع



البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ،نوفي ترافنيكتركيب التخزين البارد، لا خدش ، تزييفها الظاهرة . إصلاحي ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .نوفي ترافنيك،المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات