إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

بريفنمشروع تركيب التخزين الباردخصائص التدريع

وقت الافراج: 2023-02-01 13:16:00

يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .بريفن،التراص وترتيب البضائع مكدس في تنظيم الهواء مستودع لها تأثير كبير على تدفق الهواء . مبدأ أساسي من مبادئ تدفق الهواء هو الحصول على تدفق الهواء من خلال قنوات صغيرة مع المقاومة . إذا كانت مكدسة كتلة يسبب زاوية ميتة ، تدفق الهواء من الصعب ، وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة . ولذلك ينبغي أن يكون هناك فراغات بين التراص ، التراص والجدار يجب أن يكون هناك فراغات بين التراص ، التراص الترتيب ينبغي أن تنسق مع التهوية الترتيب .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .الوكرة،لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .


بريفنمشروع تركيب التخزين الباردخصائص التدريع



خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ،بريفنتركيب وبناء التخزين البارد، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين ، التخزين البارد تركيب المهنية ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط ،بريفنسعر التخزين البارد، مقاومة للحريق ، وارتفاع درجة الحرارة ، الزائد قدرة قوية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الإشعاع ، وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط ، واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت . نطاق ،ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد ، البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري ، خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة ، وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة ، رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد ، لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ، ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد ، من الناحية الفنية ، من الممكن ، وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء ، ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ، ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لوحة الزنك الملون ، لوحة ، لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .


بريفنمشروع تركيب التخزين الباردخصائص التدريع



الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين . السلامة والصحة ،عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .المبخر ، المبخر هو التبريد ، التبريد مبادل حراري ، التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل ، زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب ، ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة ، بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء ، ولكن سمك ثابت ، التبريد على تبديد تأثير ، مما أدى إلى سوء التبريد ينبغي أن يكون عادة المبخر المنظفات الخاصة يمكن تنظيفها .عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ،بريفنتثبيت سعر التخزين البارد، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .بريفن،متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد ، مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت ، وليس من السهل أن يحدث خطأ ، واستخدام وإدارة مريحة ، والخدمة الطويلة في الحياة .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات