إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

أنغارامصنع التخزين الباردقياس الأبعاد

وقت الافراج: 2023-09-12 08:46:07

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد ، المتخصصة في تركيب التخزين البارد وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، الطبية التخزين البارد آمنة ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية ،النهج .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .موريدك، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا ، يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردموقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .


أنغارامصنع التخزين الباردقياس الأبعاد



فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ،أنغاراالشاي التخزين البارد، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .النتح درجة حرارة التبريد في درجة حرارة التبخر رقاقة آلة يجب أن تكون أقل من درجة حرارة الهواء لنقل الحرارة من غرفة المحرك إلى المبردات . عادة الفرق في درجة الحرارة بين غرفة تكييف الهواء C و C . إذا كان الفرق في درجة الحرارة لا يمكن الحفاظ عليها بسبب العوامل غير المواتية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد . التركيز على التنمية ،عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح ، رغوة كثافة التخزين الباردالجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .


أنغارامصنع التخزين الباردقياس الأبعاد



إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي . التخصص هو الملك ،يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .من أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد ، تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات ، مثل العمل وسيطة ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع ، منصة التحميل والتفريغ ، الخ .من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ، وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م ، التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) ، الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .أنغارا،هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ،أنغاراالصغيرة التي هي جيدة لتثبيت الثلاجة، الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة ، والمعدات ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ،أنغاراتركيب 100 طن من الخضروات الطازجة التخزين البارد، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات