إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بولوتسكالمحولات الجافةنتيجة الاختبار

وقت الافراج: 2023-12-13 20:59:47

مصنع المحولات الكهربائيةفي حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .بولوتسك،مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ، مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ،بولوتسككيف ترى مربع محول متر، نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .مارابي،من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف يمكنك استخدام النفط عينة .عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


بولوتسكالمحولات الجافةنتيجة الاختبار



الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة ، يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ ،بولوتسكمقدمة من النوع الجاف محول، مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي : المواد المباشرة ،سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .مصنع المحولات الكهربائية


بولوتسكالمحولات الجافةنتيجة الاختبار



في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي . نوعية جيدة ،اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات ، محولات الجهد ، والتتابع السيارات ، التيار المتردد ،بولوتسكالمحولات الجافة الحجم 4000، جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد ، لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء ، الضوضاء ، حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .بولوتسك،القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .إهمال الصيانة والعزل الضرركيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق وارسورفع هيدروليكي منصة صغيرةملخص العرض    التالي أيرلندامنصة رفع هيدروليكيالفطرة السليمة لاختيار القيمة

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات