إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

بولزانوهل وضع الأرضيات الخشبية لأغراض التدفئةاحتياطات البناء الوقائي

وقت الافراج: 2024-03-27 05:59:48

فيرجينياولذلك ، حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .بولزانو،ثم ننظر في الجودة .في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةعرض خاص،إعداد الأرضيات الصلبة تركيبيجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ،بولزانوالكلمة زلة، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية ، مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .


بولزانوهل وضع الأرضيات الخشبية لأغراض التدفئةاحتياطات البناء الوقائي



أولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .وأخيراً ، تحقق من الأسعار .مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض الطابق السفلي ،مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر الخ . ضمان الجودة ، محدب نمط ، نمط التعامل مع أزواج ، مرآة نمط )الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتطبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .


بولزانوهل وضع الأرضيات الخشبية لأغراض التدفئةاحتياطات البناء الوقائي



المواد الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية .البولي فينيل كلورايد ( PVC ) هي صديقة للبيئة ، غير سامة ، والموارد المتجددة .وقد استخدم على نطاق واسع في الناس " ;الحياة اليومية ، مثل أدوات المائدة والحقائب الطبية أنبوب التسريب .توافق آراء ساو باولو الكلمة ( قطعة ) يتكون أساسا من مسحوق الحجر الطبيعي ، من قبل السلطات الوطنية الكشف ، لا تحتوي على أي عناصر مشعة .هو نوع جديد من حماية البيئة الخضراء الكلمة مواد الديكور . نوعية جيدة ،ولذلك ، حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء ، فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية ،بولزانوالاستاتيكيه الكلمة،توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ، مسح بلطف مع خرقة ، من السهل نظيفة ، لا تترك أثرا من الصعب إزالة ، لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، وارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات ، إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، طلاء أو التقويم المستمر على شكل ورقة المواد الأساسية ، كل لفة من البلاستيك الكلمة الانتهاء من القماش طول ~ متر ، عرض ~ mm ~ mm ، مجموع سمك ملم ( غرفة آلة ) ملم( المصانع والمباني العامة )على المدى الطويل استخدام في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات المصنعة من قبل الشركات العادية ، سماكة كافية ، التصاق جيدة بين الطبقات ، وخاصة رغوة الجلود ،بولزانوكيفية تنظيف الأرضيات الخشبية، شعور مريحإذا كنت ترغب في استخدام لفترة قصيرة من الوقت أو لمرة واحدة ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، لأن انخفاض أسعار المنتجات ، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن العديد من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، وضعف المرونة ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبيرعند التحقق من جودة مظهر من البلاستيك والمطاط الكلمة القماش ورنيش ، يجب أن تتم تحت أشعة الشمس أو المصابيح الفلورية المتناثرة ، والإضاءة المناسبة( & plusmn ؛ lx ، م ، من عينة اختبار ، إجراء التفتيش البصري المائل . أولا نلاحظ ما إذا كان سطح القماش ورنيش المحلية الكراك ، وكسر الطبقات . إذا كان الأمر كذلك ، يمكن الحكم على عدم المطابقة المحلية قماش ورنيش . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة التلوث .نقاط وأنماط تشوه ، ولكن ليس من الواضح أن المنتجات المؤهلة ، سطح الحبوب ، العودة إلى الخطوة الثالثة من المراقبةأنها تبدو جميلة !بعد إزالة الكلمة القديمة ، تأكد من أن الكلمة هي في مستوى جيد قبل البدء في التثبيت . وبالمثل ، من ذوي الخبرة الأرضيات الصلبة تركيب الخبراء يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة لضمان أن الكلمة الجديدة لديه الكمال نعومة ومستوى .يرجى الاطلاع على دليل تركيب الأرضيات الصلبة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق لاماربسيطة مصعد صغيرنوع الاختيار    التالي كولشستر410 عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعرفة التصنيف

مرادف

لا مرادفات