إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بيج نوفاللطي مصعد كهربائيما هو الوضع

وقت الافراج: 2024-03-29 18:54:59

ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ، وفقدان الموظفين والممتلكات .في حالة استخدام موقع البناء ،الهيدروليكية والكهربائية مصعد هو ثابت الكهربائية رفع منصة ، لا تحتاج إلى غرفة منفصلة مثل مصعد مصعد البضائع لا تحتاج إلى حفرة عميقة جدا ، هو مناسبة خاصة بالنسبة غرفة تخزين إصلاح .بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعقأرييه،عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب ، الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .من أجل تحقيق انطلاقة جديدة سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


بيج نوفاللطي مصعد كهربائيما هو الوضع



عند التحميل والتفريغ ، المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة ، الحياة ، وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة ، كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار ، وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية ، ورفع منصة تصنيع المنتجات ، صنعة غرامة ، والأمن هو أقوى . تاجر الجملة ،نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام ، ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات ، والصيانة الدورية ، تمديد خدمة الحياة ، ونحن دائما الخلط جدا مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار ، مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية ، لا ، نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا ، مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى طن من وزن الحمولة ، حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن ، إذا كان استخدام الترددات العالية جدا ، وارتفاع ، ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي ، فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي ، الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام ، صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .


بيج نوفاللطي مصعد كهربائيما هو الوضع



وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب ، سلسلة التروس ، قضبان الصلب ، وما إلى ذلك ، حيث ، وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ، والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ، والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ، وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة . ضمان الجودة ،في حالة استخدام موقع البناء ، الكلمة باب القفص باب الجهاز .العملية المعتادة من طبقة محطة رست . عندما رفع السرعة أقل من .m / s ، بعد رفع القفص يؤدي إلى الحد الأعلى التبديل ، مسافة أمان لا تقل عن وضع البرق حماية الجهاز .بيج نوفا،سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ،بيج نوفامصعد كهربائي ثابت، والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي ، فضلا عن العمليات اليومية ، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ، وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ،بيج نوفاليغو مصعد كهربائي، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب ، خلاف ذلك ، قد يكون هناك لحظة من الإهمال .متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات