إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

جرونينجنمصعد هيدروليكيإجراءات التشغيل

وقت الافراج: 2024-03-29 20:56:03

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة ، والباب ، وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة ، وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام ، ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك ، يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة ، والباب ، وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام ، ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.جرونينجن،صمام التنفيس: يمكن أن يدرك تأثير منع تدفق ممر الزيت وتدفق التحويل ، وغالبًا ما يستخدم في حالة انفجار أنبوب الزيت ، مما يتسبب في انخفاض حاد في المعدات والتسبب في خسائر فادحة.كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب ، والتكلفة ليست عالية ، فهي ميسورة التكلفة وآمنة ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.لوسينا سيتي،تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.حماية البيئة ، توفير الطاقة القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع ، ولا المحرك ، ومنتجات حماية البيئة.الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ، وتوفير العمالة للتشغيل ، ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر ، ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة ، مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ، ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.


جرونينجنمصعد هيدروليكيإجراءات التشغيل



فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع ، لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية ،جرونينجنمصعد 3 طن،جرونينجنمصعد حسب الطلب، فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح ، مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا ، إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك ، بصفتك مؤلفًا ، لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.عادةً ما تتحقق من حالة الاتصال لكل جزء ، إذا كانت فضفاضة ، فيجب تشديدها. يجب فحص ضيق مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط ، ويجب أن تحتوي جميع أعمدة التوصيل على دبابيس كوتر ويجب أن يتم توسيعها بالكامل.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ، ونظام P IC. حيث هناك ،ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع ، لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية ، فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح ، مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا ، إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك ، بصفتك مؤلفًا ، لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


جرونينجنمصعد هيدروليكيإجراءات التشغيل



قبل استخدام منصة العمل الهوائية ، من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا ،جرونينجندليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد، والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها ، وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع ، يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية. جدير بالثقة ،بشكل عام ، يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد ، فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت ، فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك ، وإذا كان هناك أوساخ ، فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات