إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

نورمبرغجينتشونغبيئة التنمية الاقتصادية

وقت الافراج: 2024-04-17 02:41:55

بكرة

أسلاك الفولاذ حبل ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبلمن أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .نورمبرغ،دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي ، واستخدام أكبر الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد ،نورمبرغف > ?، المقابلة ، خط السلطة يجب أن تزيد .بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ، وسط العارضة ،نورمبرغشيجينغشان، على الأقل ملم فوق الأرض .غيبيجابا،تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال كهربائي ، وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


نورمبرغجينتشونغبيئة التنمية الاقتصادية



متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال ، كهربائي ، وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .درجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد ، وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت ، المصعد يمكن أن تبدأ .عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية . صيانة المعدات ،الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع ، وتستخدم على نطاق واسع في الشركات ، والصناعات الكيماوية ، والبلديات ، والطاقة الكهربائية ، وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ، من السهل أن تعمل ، من السهل استخدام منصة الرفع ، يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا ، لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا ، ثم ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح بطاقة حجم متر × متر .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


نورمبرغجينتشونغبيئة التنمية الاقتصادية



في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم . إحصائيات ،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .سبائك الألومنيوم رفع منصة نظام السلامة الكهربائية الجهد V ، غير موظفي الصيانة المهنية لا يمكن فتح مربع الكهربائية لمنع الصدمات الكهربائية .من أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ،نورمبرغذكر أسود، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .نورمبرغ،متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ، والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ، ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة ، من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات