إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

فيندال › دفاع وظيفي

وقت الافراج: 2024-04-18 11:22:12

فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي

بعد تخميل سبائك الأنابيب ،فيندال › ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .فيندال ›،قضبان التسليح على كلا الجانبين من عكس شعاع على التوالي تمتد إلى شعاع ، مرساة طول قضبان التسليح هو نفسه كما ان من قضبان التسليح ، دون الانحناء هوك .لأن من خصائص فريدة من نوعها ، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .بينانغنان،تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .


فيندال ›    دفاع وظيفي



طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلبالتخليل : إذا كان لا يمكن إزالة المواد بعد التنظيف ، اختيار التخليل . حمض التخليل من الأنابيب المجلفنة يمكن تقسيمها إلى الكيميائية والكهربائية التخليل التخليل . كيفية منع الصدأ الأبيض المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة ؟ بعض التآكل تأثير على الأنابيب .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به . طريقة الاختبار ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر ، والسيارات ، ومترو الانفاق ،فيندال › ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .الميزات هي كما يلي :


فيندال ›    دفاع وظيفي



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . الهدف ،كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !كيف نحكم على نوعية أنابيب الصلب غير الملحومة ؟على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .فيندال ›خط الإطار الكراكب ،فيندال › ، على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ، وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس ، لحام الانحراف ، لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق هنغارياالفولاذ المقاوم للصدأأسباب الجودة    التالي قرية غايا الجديدة درجة عالية من المنتج النهائي

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات