إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سينتسمصعد البضائع بين الطوابقتحليل أسباب التشققات

وقت الافراج: 2024-04-18 11:54:18

ثانيًا ، يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ ، فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة ، استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء ، فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي ، سواء كان هناك ضوضاء أو عطل ، من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس ، وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام ، سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف ، وسواء كان المحرك محمومًا ، استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك ، وكل صندوق ، وصندوق توزيع ، ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين ، والبناء البلدي ، والديكور للفنادق والفنادق ، بجودة موثوقة وأداء مثالي.سينتس،يعد الفحص والصيانة المنتظمان والقضاء على المخاطر الخفية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها كلها جيدة لتحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان أداء السلامة للمصعد.بالإضافة إلى ذلك أثناء التثبيت ، يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت ، قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ، ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل ، ومنع البلى غير الضروري.موريليا،بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص ، لذلك عند شراء منصة الرفع ، يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا ، ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز ، فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة ، لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم ، سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.


سينتسمصعد البضائع بين الطوابقتحليل أسباب التشققات



هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟الصمام أحادي الاتجاه تالف ، الصمام أحادي الاتجاه لمنع الزيت من العودة إذا كانت هناك مشكلة ، سيكون هناك بعض التدفق العكسي ، لذلك يمكن استبداله بصمام جديد في هذا الوقت.النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت ، قضبان مطلية بالكروم عالية القوة ، أختام NOK يابانية ، محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع ، أنابيب نفط ، مضخات تروس ، صمامات ملف لولبي ، إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل ، مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت ، وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت ، ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ. استشارات مجانية ،الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات وحزوز الجنزير ، والحبال السلكية ، والسلاسل ، والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.في الوقت الحاضر ، تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات نوع جر بعجلتين ،سينتسمصعد كهربائي، نوع سيارة معدل ، نوع سيارة ، نوع مساعد ذاتي الدفع ،سينتسالكلمة مصعد، ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


سينتسمصعد البضائع بين الطوابقتحليل أسباب التشققات



قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ، يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد. متاجر التجزئة ،من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج ، فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا ، فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر ، خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس ، ولكن يجب غسلها بالماء عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية ، ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.إن حوادث المصاعد التي حدثت في الصين في السنوات الأخيرة في مصنعي المصاعد المتنقلة ناتجة عن ثلاثة عوامل ، وهي الخطأ البشري ، والذي ينجم تمامًا عن نقص المشغلين المرتبطين بالمعدات. النوع الثاني عبارة عن مصاعد بسيطة مثل الرافعات التي تم التخلص منها في الصين ولا يسمح باستخدامها ، وهي معدات متقادمة وأكثر عرضة للحوادث. والثالث هو أن جودة الإنتاج ليست جيدة بما يكفي ، مما يؤدي إلى حوادث خطيرة تتعلق بالضمان الاجتماعي.سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل ، ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت ، ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح ، لقد أصبحت مشكلة صعبة ، وسأجيبها معك.سينتس، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ،سينتسبسيطة مصعد مصنع، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ، وتوفير العمالة للتشغيل ، ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر ، ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة ، مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ، ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات