إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تشينستو هوفامرحلة رفع منصةتحدث عن الاتجاهات الجديدة

وقت الافراج: 2024-04-20 20:31:38

في عملية استخدام المصعد مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف ، وتوفير المال ، تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد ، مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على من ناحية ، والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة ، من ناحية أخرى ، مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) ،تشينستو هوفاالهيدروليكية آلة تحول كبير، وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .تشينستو هوفا،فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات ، تكوينات مختلفة ، فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .بريغهام،مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .


تشينستو هوفامرحلة رفع منصةتحدث عن الاتجاهات الجديدة



زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .مصعد هيدروليكي ، عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق ، رفع السيارة بواسطة المكبس .عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان ، تفاوت الكلمة ، القرفصاء أسفل ، سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل ، والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم ، لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية ، لا علامات التحذير ، مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت ، غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز ، غير طبيعي في السيارة رائحة حرق مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا ، وصيانة في الوقت المناسب ، لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد ، على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية ، فيلا المصاعد المنزلية ، والمصاعد المنزلية ، والمصاعد المنزلية الصغيرة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ،تشينستو هوفارفع منصة المسرح، وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة . متطلبات التفتيش ،الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .العديد من أنواع مختلفة من الظروف الميدانية من أجل مسح المصعد في مشروع جديد : عندما التصميم المعماري لم يكتمل بعد ، طالما أن الموظفين تزويد المستخدمين مع مصعد مصعد القياسية المطلوبة مواصفات الترتيب ، من قبل المستخدم بتكليف من قسم التصميم يمكن تصميم المصعد . عندما يكون التصميم المعماري قد اكتملت ، الموقع لم يتم بناؤها أو قيد الإنشاء أو الانتهاء ، يجب أن تكون على أساس البناء الحالي أو قياس الأبعاد ، إذا كان التصميم الأصلي من رمح يجب أن تتغير ، التصميم المعماري الإدارات الموكلة من قبل المستخدم وفقا لتزويد مصعد تصميم رمح إصلاح .سرعة المحدد التوتير الجهاز ، حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .


تشينستو هوفامرحلة رفع منصةتحدث عن الاتجاهات الجديدة



" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري ، قسم التصميم المعماري ، وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة ، الطابق العلوي الارتفاع ، قوة رد الفعل ، وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد ، فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة ، الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة ، عرض الباب وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية ،تشينستو هوفاسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة، ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد . جيد جدا ،تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .في الواقع ، هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة ، على سبيل المثال ، في السيارة بالقوة سحب الباب ، ولكن أيضا قوة المصعد ، مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال ، الديكور في كثير من الأحيان في المصعد ، سقط في الفجوة بين الأبواب ، مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام ، بعد التبديل على الباب عدة مرات ، المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟تشينستو هوفا،هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح ، لا أكثر من مم × مم ، عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك ، إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة ، فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة ، لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة ، وتحسين الخدمات ، وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج ، مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات