إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

سوسنويكDN20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاحتياطات لاستخدام الختم

وقت الافراج: 2024-04-24 12:28:05

الجليد التجريبية تحميل ملموسة زينت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأولذلك ، ولكن أيضا في كثير من الأحيان ، والحفاظ على نظيفة وجافة .سوسنويك،من أجل حماية الأرجون لحام بركة وتيسير عملية اللحام ، التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة ~ درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .مدينة أكونيا، وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية لفائف طول = الوزن الصافي لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع ( يمثل نقاط ، هو نقاط )


سوسنويكDN20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاحتياطات لاستخدام الختم



وصف المنتج : هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل في محلول اليوريا كارباميت ، على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ ممتازة الخواص الميكانيكية ، ويمكن استخدامها في بناء مصنع مع ارتفاع متطلبات السلامة .JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) ، حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت ، ، رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب ، مثل الكربون الصلب المستعبدين SC محتوى الكربون هو .-. ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي ، و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . المشاريع ،إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب ، يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة ، فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية ، وسهلة الاستخدام . تصنيع مكوناتالفولاذ المقاوم للصدأ لماذا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية ،سوسنويكالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملونة، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي ، وتشكيل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ ، وأكسيد الحديد على شكل الكربون الصلب العادي لا يزال يتأكسد ، مما تسبب في تآكل مستمر في التوسع ، وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المضادة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها لضمان سطح الكربون الصلب ،سوسنويكالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشترك، ولكن ، كما هو معروف ، هذه الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية ، الصلب تحت يبدأ الصدأ .


سوسنويكDN20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاحتياطات لاستخدام الختم



يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ،سوسنويكالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب حسب الطلب، رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط ، الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة . أساس التفتيش ،و القوة ، درجة الحرارة ، تدفق معدنية من المطروقات والعفن . النتائج في ظل ظروف درجة حرارة عالية ، متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن ، والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .h التركيب الكيميائي الكربون : المنغنيز : سي : الكروم ، النيكل ، النيكل : الفوسفور ع : الكبريت : ملاحظة : h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية : اسم : aisastm نموذج : huns رقم : ملاحظة : قيمة واحدة ، ما لم يذكر خلاف ذلك ، هي قيمة عالية ؛ بعض أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي النيكل المحتوى يجب أن يكون أعلى قليلا من القيمة المبينة في الجدول في بعض عمليات تصنيع الأنابيب ارتفاع محتوى تا هو . في المائة ، وارتفاع محتوى . في المائة ، وارتفاع محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الخصائص الأساسية قوة عالية في درجة حرارة عالية ، وارتفاع درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة ، وحسن الاستقرار الهيكلي ، موحدة التركيب الكيميائي ، وحسن الأداء التشغيلي وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح . في الواقع ، الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن الصدأ في ظل ظروف معينة .الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .سوسنويك هذا هو رأي خاطئ من جانب واحد من عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ ،إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية ، ولكن ليونة حام الفقراء .عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية ، لأن التهوية من مركز لحام التماس ، حتى في الجزء الخلفي من الختم ، أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة ، وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية ، أسفل بسرعة ، وختم الفم .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات