إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوتيسيزيغيجتطبيق واسع للمنتجات

وقت الافراج: 2024-04-24 21:29:03

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .القبول : قوة ملموسة الصف C ، وقوة تقرير الاختبار .بوتيسي،شحن في الوقت المناسب . عند استخدام المعدات حوالي أشهر ( حسب الاستخدام الفعلي التردد ) تحتاج إلى ملء الجزء الدوار مع الشحوم . التحقق من حالة التشغيل من رمح دبوس رافعة كهربائية ذاتية الحركة بشكل دوري كل شهر .ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية ، وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها ، منقولة تحول لوحة ، المتداول أو محرك الأقراص الدوارة ، الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ، الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل ، هيدروليكي تحول طاولة العمل ، ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار ، الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ، الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة ،بوتيسيطبقة الأوزون، الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .بارانويا،طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ، القواعد العادية الصيانة الوقائية ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة ، وتسمى أيضا مختلفة ، هيدروليكي منصة ، رافعات ، مصعد البضائع ، وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع ، جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق ،بوتيسيإسن، في الوقت الحاضر ، فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع ، سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ، وهلم جرا .


بوتيسيزيغيجتطبيق واسع للمنتجات



متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .منصة ، منصة رفع هيدروليكي ، مصعد البضائع ؛ الانتهاء من جميع أعمال الصيانة اليومية والشهرية في نهاية العام . إزالة صمام الملف اللولبي ، صمام الملف اللولبي صمام الأساسية ، وتنظيف مع زيت الديزل باستخدام الضغط .محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ، مساكن الأسرة إدارة الجودة الشاملة ، العديد من المشغلين في نهاية العملية ، لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ، ننسى أن يعيش صيانة ،بوتيسينتوء الثور، خطر ، لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد ، لذلك ، أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


بوتيسيزيغيجتطبيق واسع للمنتجات



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . قسم التسويق ،عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .خدمة الحياة من أجزاء .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع ، نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .بوتيسي،متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات