إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوخوممصغرة هيدروليكي رفع الجدولدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة

وقت الافراج: 2024-04-25 16:19:11

الاستقرار جيدة وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد ، قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا ، من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من .mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت ، فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة ، العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما ، في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة ، يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .بوخوم،المضخة الهيدروليكية لديها أيضا تأثير على معدل تدفق السوائل الهيدروليكية . مضخة هيدروليكية تستخدم لفترة طويلة جدا ، ولكن أيضا من السهل أن المشكلة ، هيدروليكي رفع الجدول سرعة بطيئة ، ينبغي التحقق من ما إذا كان ضخ النفط بقوة .فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .بنه دلما،في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق ، وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد ،بوخوممنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر، إذا لزم الأمر ، استبدال صمام في اتجاه واحد .سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود ، فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس ، وإصلاح ، والتنظيف ، واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة ، ولكن هذا هو ، هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة ، سوف يسبب ضررا على المعدات ، والحد من كفاءة العمل ،بوخوممنصة هيدروليكية رفع سعر السيارة، يشكل خطرا على سلامة الحياة ، وبالتالي ، من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة ، تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .


بوخوممصغرة هيدروليكي رفع الجدولدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .عندما يتم تثبيت الجهاز ، عندما تصل إلى سرعة تصميم سرعة تحميل ذرف ، تحميل ذرف السرعة تصبح كبيرة جدا ، مما يؤدي إلى تفاوت طبقة مسطحة و اهتزاز كبير عند التوقف .تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة ، استبدال الختم الدائري ، إذا كان النفط اسطوانة الحطام ، بقايا البلى ، فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة . جدير بالثقة ،قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية ، الجدول حتى ٪ ماكس تحميل الوزن .دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح ، إذا كان هناك أي ضجيج ، إذا وجدت مشاكل ، وتنظيف في الوقت المناسب .ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع ،بوخوممقص نوع هيدروليكي رفع الجدول، وارتفاع سوينغ هو أكبر ، إذا كان ارتفاع العمل هو متر ، يرجى استخدام تدابير السلامة .


بوخوممصغرة هيدروليكي رفع الجدولدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات ، وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل . ضمان الجودة ،إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط ، الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .من أجل حل هذه المشكلة ، قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة وضمان الجودة .بعد الانتهاء من التثبيت المسبق ، والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح ، قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح ، وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير ، هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .بوخومفصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء ، وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر ، مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة ، كما يمكن أن يسبب الاهتزاز ، وتنتج ضوضاء عالية .في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق ، ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد ، مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة ، السيارة انخفضت بشكل طبيعي ، وتوفير الطاقة ، لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك ، تحمل الوزن في أسفل الحفرة ، زلزال تحمل عالية ، عملية آمنة وموثوق بها .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق اليندن 2021كيفية قياس جيدة أو سيئة    التالي هيبوWQ مضخة غاطسة المعلماتسعر معقول

مرادف

لا مرادفات