إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةحالة تطوير الصناعة في الصين

وقت الافراج: 2024-04-26 22:14:01

مشغلي الأنابيب ،تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم، الأرجون قوس اللحام ، وغيرها من أنواع العمل الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع ، مثل الملح ، العرق ، نسيم البحر ، التربة ، الحديد رغوة العائمة الصدأ ، وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة ، تآكل سريع جدا ، وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . ولذلك ، الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة ، ولكن أيضا في كثير من الأحيان ، وإزالة الغبار ، والحفاظ على نظيفة وجافة . هناك مثال على ذلك في الولايات المتحدة : شركة تستخدم البلوط حاوية تحتوي على محلول يحتوي على أيونات الكلوريد ، والتي تم استخدامها من قبل ما يقرب من ، تم التخطيط لاستبدالها في التسعينات ، لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية ، الفولاذ المقاوم للصدأ استبدال يوما بعد الحاوية بسبب التآكل والتسرب .تيمي سوارا،سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب . الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت العلامة التجارية crni و مداش ؛ أفضل درجة الحرارة المقاومة .ميوكا،الصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة ، يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .وبالإضافة إلى ذلك فإن محتوى الشوائب مثل ع ، بينالي الشارقة ، والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى


تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةحالة تطوير الصناعة في الصين



عندما لحام ، يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر ، وتأخير وقف الغاز الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع ، لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة ، وليس من السهل أن تتلف ، لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء ، وبالتالي ضمان فعالية الجانب الداخلي من التماس لحام المعادن غير المؤكسدة ، وضمان جودة اللحام .هذا القسم من مبدأ تحرير مطوية الصلب أو عينات في الشد ، عندما يتجاوز الحد من الإجهاد ، حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة ، ولكن الصلب أو عينات لا تزال تحدث تشوه البلاستيك واضحة ، ودعا هذه الظاهرة العائد ، المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ،تيمي سواراDN40 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان الجودة ، ثم نقطة الخضوع و سيغما ، ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) ، الآلام والكروب الذهنية يسمى ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = pa ، باسكال = ن / م .إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة . منتج ،ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن ، مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف ، من الضروري صقل الصلب المنصهر ، تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت ، القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة ، Tundish ، دقة درجة حرارة الصلب المنصهر ، وتحقيق غير المؤكسدة الصب ، مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة ، ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية ، لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ، سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون ، وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة ، مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .


تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرةحالة تطوير الصناعة في الصين



نموذج رقم &mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) ، مقاومة التآكل جيدة ، ومقاومة التآكل الفقراء . مريحة وفعالة ،تأثير المعالجة ، درجة الحرارة ، وتركيز كتلة التلوين الوقت على لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية تم التحقيق فيها . من خلال الكثير من التجارب ، صيغة جيدة وعملية مجموعة من لون السائل تم الحصول عليها ، مع زيادة درجة الحرارة وإطالة الوقت ، سماكة الفيلم زيادة ، تغيير اللون هو اللون البني ، الأزرق ، الذهب ، الأرجواني ، الأحمر ،تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ، الأخضر . لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية أكثر موحدة اللون ، استنساخ جيدة ، وارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل من الواضح تحسن بعد علاج و ختم العلاج .من وجهة نظر المعدغرافيا دراسة المعادن ، رقيقة جدا فيلم الكروم تشكلت على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي هي معزولة عن مقاومة التآكل من الأكسجين في الصلب .حسب الاستخدام ، يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب ، أنابيب النفط ، أنابيب الحفر الخ ) ، أنابيب ، أنابيب المرجل الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب ، اسطوانة الغاز الأنابيب ، الأنابيب الجيولوجية ، والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة ، تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .تيمي سوارا،إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة .يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ، رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط ، الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ ، هو عملية طويلة الأجل من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات