إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فولفسبورغماساطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات

وقت الافراج: 2024-05-07 11:02:57

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية ، الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية ، عملية مستقرة ،فولفسبورغاستغاثة، وانخفاض مستوى الضجيج ، دقة تحديد المواقع ، إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة ، و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .فولفسبورغ،السكتة الدماغية الحد التبديل هو ممنوع منعا باتا .تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ،فولفسبورغغراند كليش، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .باسادسك،ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ، وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد ، يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ، وانخفاض معدل الفشل ، عملية موثوق بها ، والسلامة ، وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين ، والصناعات الدوائية ، والخدمات اللوجستية خط الانتاج ،فولفسبورغدانبيكا، يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ، أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm تباعد mm .


فولفسبورغماساطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات



متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .عند بناء مؤسسة رافعة كهربائية مثبتة على سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . مرحبا بكم في التحقيق ،عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ، الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية ، عملية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، دقة تحديد المواقع ، منخفضة التكلفة ، إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة ، و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .


فولفسبورغماساطرق الوقاية من الحرائق والاحتياطات



البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات . دليل مباشر ،وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة ، لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل ، بحيث تعمل على ارتفاعات عاليةأمر التحقق من ما إذا كانت نوعية الزيت الهيدروليكي النفط سواد ، لزجة ، أو الرمل وغيرها من المسائل الخارجية ، إذا وجدت ، مستوى الزيت في خزان النفط يجب أن تصل إلىالعمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ،من أجل تحقيق انطلاقة جديدة منصة الدرج .فولفسبورغ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر ، لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات